اتصال الوزير بومبيو برئيس الوزراء السوداني حمدوك
English قراءة مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية 12 أيلول/سبتمبر 2020 يعزى ما يلي إلى المتحدثة باسم وزارة الخارجية مورغان أورتاغوس: تحدث وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو يوم أمس مع رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، وأعرب عن تعازيه لمن قضوا بفعل الفيضانات في السودان مؤخرا وناقش مع حمدوك كيف تستطيع الولايات المتحدة المساعدة أكثر … تابع قراءة اتصال الوزير بومبيو برئيس الوزراء السوداني حمدوك
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه